الأسئلة الشائعة

ما المدة التي تستغرقها معالجة الطلب؟
تتم عادةً مراجعة الطلبات في غضون أسبوع واحد، حيث يتم النظر في طلبك بعناية فيما يتعلق بمتطلبات المنصب ومؤهلات المرشحين الآخرين. يجب أن تستغرق هذه المسألة أسبوعًا واحدًا، وفي حال تقرَّر متابعة طلبك، فستتبع إجراءات عملية التوظيف. أما في حال كان ملفك الشخصي لا يتطابق مع أي من الوظائف الشاغرة لدينا، فسنقوم بإبلاغك وسيتم الاحتفاظ بسيرتك الذاتية في قاعدة البيانات.
هل يتم توظيف أشخاص بدوام جزئي؟
لا، هذا ليس من السياسات التي نعتمدها، ولكن هناك عدد قليل من الوظائف الشاغرة بدوام جزئي.
كيف أبلَّغ أنه تم اختياري؟
إذا تم اختيارك للمنصب المنشود، فسيقوم أحد موظفي قسم الموارد البشرية بالاتصال بك، وسيتم إرسال عرض عمل لك بعد فترة قصيرة.
هل يمكنني تقديم طلب لأكثر من وظيفة واحدة؟
نعم، يمكنك تقديم طلب لأكثر من وظيفة واحدة، ولكن من الأفضل أن تقرأ بدقة متطلبات كل منصب لكي ترسل طلبك إلى الوظائف التي تتناسب على أفضل وجه مع مؤهلاتك.
ما هي النتائج المرجوة التي يمكنني أن أتوقعها بعد الخضوع للتدريب في مجموعة ماليا؟
يوفر برنامج التدريب للطلاب الجامعيين والخريجين الجدد 12 أسبوعًا من الخبرة العملية والإشرافية في المجالات المرتبطة بشكل مباشر بأهدافك التعليمية والمهنية. ستتمكَّن من مواجهة تحديات يومية في بيئة ديناميكية، وسنسعى جاهدين لنوفر لك تجربة ناجحة وملهمة.
هل سأحصل على وظيفة بدوام كامل بعد الفترة التدريبية؟
نختار الطلاب الجامعيين والمتخرجين الجدد ونعمد إلى تقييمهم بناءً على معدَّل العلامات التراكمي، ومهارات القيادة والتواصل، والاختصاص الجامعي ذات الصلة - وهي المعايير نفسها المستخدمة لاختيار الموظفين الجدد. لا يكون التوظيف بدوام كامل مسألة مضمونة عند نهاية فترة التدريب، ولكن يمكن للمتدربين التقدم بطلب لملء أحد الوظائف الشاغرة.
لم تجد الوظيفة التي تبحث عنها؟
تقدم الآن للوظائف الشاغرة في المستقبل.